Home

اختبار هل أنت مصاب بألزهايمر

هل أنت مصاب بالزهايمر ؟. Follow @freeiqquizz. وصف الإختبار : هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم لا , يجب الاجابة عن الاسئلة بسرعة ودون تفكير طويل لنتائج افضل. لا تنسى متابعة صفحتنا على تويتر Follow @freeiqquizz. ماذا يقول الآخرين عن عنادك؟ هل أنت مصاب بالزهايمر ؟. Follow @freeiqquizz. وصف الإختبار : هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم لا , يجب الاجابة عن الاسئلة بسرعة ودون تفكير طويل لنتائج افضل. لا تنسى متابعة صفحتنا على تويتر Follow @freeiqquizz. كم نسبة الغضب لديك ؟. هذا الاختبار يحدد لك نسبة. هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم لا , يجب الاجابة عن الاسئلة بسرعة ودون تفكير طويل لنتائج افض هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم لا , يجب الاجابة عن الاسئلة بسرعة ودون تفكير طويل لنتائج افضل. ابدأ. اختبار. زهايمر. شيخوخة. تجاعيد. شد البشرة

هل أنت مريض بالزهايمر؟ ولمساعدة الطبيب في تشخيص أماكن وشدة الإصابة بالمخ‏,‏ هناك بعض الاختبارات المعروفة مثل، مقياس وكسلر للذاكرة، واختبار فولشتين‏,‏ واختبار رسم الساعة هذه العلامة هي اختبار يقوم به الأطباء حول الأشخاص لقطع الشك باليقين بخصوص الإصابة بألزهايمر، فإذا توفرت العلامات السابق ذكرها بإضافة لعدم القدرة على رسم ساعة كاملة في ورقة (من 1 إلى 12 في المكان الصحيح وبالأعمدة الثلاث) فهذا يدل قطعا على الإصابة بألزهايمر إلا في حالات نادرة. في المراحل الأولى من المرض ينسى مريض الزهايمر كمية السكر التي يحبها، ولاحقاً قد ينسى تماماً كيفية إعداد كوب من الشاي ، من أين يبدأ في ذلك وهكذا. هذا مثال واحد على الحالات التي يجد فيها المرضى صعوبة في بداية المرض في أداء المهام اليومية وينسون التفاصيل المرتبطة بها 1. الزهايمر المعتدل: مع تقدم مرض الزهايمر، يعاني الأشخاص من فقدان أكبر للذاكرة وصعوبات معرفية أخرى، يمكن أن تشمل مشكلات التجول، وصعوبة العودة وصعوبة التعامل مع الأموال ودفع الفواتير، وتكرار الأسئلة، واستغراق وقتًا أطول في إكمال المهام اليومية العادية، وتغييرات في.

تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم.

هل أنت مصاب بالزهايمر ؟ هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهاي... أختبر الا أسباب مرض الزهايمر بين البيئة والوراثة. شارك غرد. تتعلق أسباب مرض الزهايمر بارتفاع ضغط الدم، ارتفاع نسبة الكوليسترول، ارتفاع مستوى السكر في الدم، النظام الغذائي الغني بالدهنيات، نمط الحياة. اختبر نفسك: هل ستُصاب أنت أو أحد أقربائك بالزهايمر؟ اختبر نفسك: هل تعتني بجسمك جيدًا؟ اختبر نفسك: هل تعتني بقلبك جيدًا هل أنت مصاب بالزهايمر ؟ هذا الاختبار البسيط يحدد لك فيما اذا كنت عرضة للاصابة بمرض الزهايمر أم لا , يجب الاجابة عن الاسئلة بسرعة ودون تفكير طويل لنتائج افض هل أنت قلق بشان حدة ذهنك ، أو ربما يهمك أحد أحباؤك أو أصدقائك ، وتريد الاطمئنان عليه ، إن النسيان المعتدل أو الخفيف يمكن أن يكون طبيعيا ، وجزء من الأعراض المصاحبة للتقدم في العمر ، فإذا كنت تجد صعوبة في تذكر اسم شخص ما.

واعرف هل الدراسة عبر الأنترنت تناسبك أم لا, اختبر نفسك - مهارات للإستشارات والتدريب, اختبر نفسك.. هل هاتفك الذكى معرض للاختراق, اختبر نفسك: هل أنت مصاب بالزهايمر, هل انت شخصية غبية أم ذكية زيادة نسبة الإصابة بالزهايمر; التأثير سلبا علي نوعية الحياة أعراض مميزة لنقص كل فيتامين: هل أنت مصاب بأي منها؟ اختبار الاستعداد المناعي للمضادات الحيوية. هل يوجد لديك قريب من الدرجة الأولى مصاب بالزهايمر ؟ هل أنت مصاب بمتلازمة داون ؟ ماهو جنسك؟ بوجه عام ، النساء أكثر عرضة للإصابة من الرجال ; هل تعرضت سابقا لرضخ عنيف أو إصابة بالرأس

هل أنت مصاب بالزهايم

  1. أنت وجامعتك هل من الممكن أن يكون الزهايمر؟ إذا كنت تهتم بقريب لك مصاب بالزهايمر فقد تتساءل ما الذي يقلل من خطر إصابتك بالزهايمر، ويجري البحث في هذا المجال، ولكن التمارين والنظام الغذائي.
  2. يمكن أن تحدد اختبارات الدم ما إذا كان لديك هذا الجين ، مما يزيد من خطر الإصابة بالزهايمر. الطريقة الوحيدة الوحيدة لتشخيص شخص مصاب بمرض الزهايمر هي فحص أنسجة الدماغ بعد الموت. هل تعلم.
  3. اختبار بسيط يمكنك القيام به حالياً وستتأكد هل أنت مصاب بإنفصام الشخصية أم لا. الشخص المصاب بانفصام الشخصية لا يتحمل ضغط الواقع ولا يستطيع مواجهة الحاضر، لذلك ينسج بدماغه عالماً آخر خاصاً به.
  4. اختبار اضطراب الشخصية: هل تشك أنك أو أي شخص تعرفه مصاب باضطراب الشخصية؟. هناك أنواع مختلفة لاضطرابات الشخصية ودرجات مختلفة لكل اضطراب تتراوح بين اضطراب الشخصية الخفيف واضطراب الشخصية الحاد.

وبعد ذلك قاموا بتحليل ملفات 123 مريضًا خضعوا إلى فحص دماغي، ووجدوا أنَّ الأشخاص الذين أشاروا إلى أنهم يشعرون بالنعاس المفرط خلال النهار، معرضون لمخاطر الإصابة بالزهايمر أكثر بحوالى 2.75 ضعفين. زيادة نسبة الإصابة بالزهايمر; التأثير سلبا علي نوعية الحياة أعراض مميزة لنقص كل فيتامين: هل أنت مصاب بأي منها؟ اختبار الاستعداد المناعي للمضادات الحيوية.

هل أنت مصاب بالزهايمر - haliva

  1. رسومات توضح كيف فقد رسام مصاب بالزهايمر ذاكرته على مر السنين! rafiq fathy غرائب الناس 2/17/2013 12:32:00 م لا يوجد تعليقات المجموعة التالية من الرسومات واللوحات لفنان مصاب بمرض الزهايمر تظهر كيف أثر.
  2. أنت تقرأ نسخة مترجمة تلقائيا من موقعنا الإلكتروني قد تحتوي على أخطاء في الترجمة. يزيد وجود فرد من عائلة من الدرجة الأولى مصاب بالزهايمر من خطر إصابة الشخص بالمرض. يتم اختبار الدواء.
  3. مصر موتورز اول مجتمع وسوق سيارات مصرى حر. مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > نادى الاطباء: شوف هل انت مصاب بالزهايمر ام لا؟
  4. فهل تعتقد ان نسبة اصابتك بهذا المرض في المستقبل عالية. كم تعتقد ستبلغ هذه النسبة؟ اذا اردت ان تعرف الاجابة على هذا السؤال. قم بخوض هذا الاختبار. اجب على الاسئلة وتعرف على النتيج
  5. إذن كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت أنت - أو شخص قريب منك - لديه أعراض ألزهايمر أو في المراحل الأولى من المرض؟. الأطباء يستخدمون اختبارات الذاكرة كوسيلة فحص أساسية لتحديد أولئك الذين قد يكونون في.
  6. مرض الزهايمر والذي يُعتبر من أكثر الأمراض العصبية والعقلية صعوبةً، ويؤثر بشكلٍ سلبي كبير على عائلة المريض وكذلك على المجتمع. للآسف مع التقدم في الرعاية الصحية فإن عدد مرضى الزهايمر يزداد عاماً بعد عام
  7. ووردت إحصائيات عن مرض الزهايمر في أمريكا جاء فيها أنّ أربعة مليون أمريكي ونصف يعانون من مرض الزهايمر، أما في تونس ورد أنّ أكثر من 20 ألف مصاب بالزهايمر، أما في مصر ورد أنّ 300 ألف مصاب بالمرض

Mult quizes - هل أنت مصاب بالزهايم

الخرف المبكر هو أحد الأمراض التي انتشرت بين الشباب في عمر صغير، وقد اكتشف الباحثون بعض الجينات النادرة التي تساهم في الإصابة بهذا المرض، وتنتقل هذه الجينات من جيل إلى آخر ويتسبب في ظهور أعراض المرض في وقت سابق بكثير. اختبر نفسك هل تملك الإرادة والقوة النفسية لذلك ؟ Advertisements اي شخص يعاني من زيادة الوزن يتمنى ان يقوم بانقاص وزنه ويتمنى ان يصل الى الوزن المثالي لكن للوصل الى هذا يجب ان تملك الإرادة والقوة. كشفت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عن حقيقة وضعه الصحي، بعد تداول عدة شائعات حول وفاته، مؤكدة إن حالة زوجها مستقرة إلى حد ما، لكن لا يوجد تحسن إطلاقا، واعترفت بانها منعت عنه الزيارة نهائيا منذ خمسة شهور، كما. مصاب بالزهايمر فما اذكر 23-هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟ ب9 كانت غدرة محترمة اهنيه والله 24-اشخاص تحترمهم باللعبه ؟ علاء , علي اليامي , ماهر , ابو علوش ,ابو فهد ايمان , ماجد , عبدالعزيز

أنت الآن في القسم الطبي , تفضل بطرح إستفسارك لكي يتمكن خبراؤنا من الإجابة عليكم في أسرع وقت ممكن . هل من الممكن ان تكون فترة الفحص غير كافية لتاكيد عدم حدوث حمل ؟ السلام عليكم والدي مصاب. اختبر لهجتك الفلسطينة وتعرف على مصطلحات جديدة لم تسمعها من قبل ابدأ الاختبار Question of ما معنى كلمة فز ؟ اركض انهض هز ارقص Question of على ماذا تطلق كلمة بكرج؟ ابريق الشاي مقلاة صغيرة طنجزة القدرة ملعقة Question of امعيي تعني؟ يكفي. وبعد تجربته على أكثر من ألفي مصاب بألزهايمر، لم يفض هذا الجسم المضاد الجديد في بادئ الأمر إلى أي نتائج حاسمة، غير أن تحليلا لاحقا للنتائج على المرضى الذين كانوا في مراحل أولية من المرض أظهر. اعرف بعض الافلام مثل Still Alice و Rain Man. هل لديكم اقتراحات اخرى؟ وش تقصد بالضبط بقصة الادراك,والفلمين اللي ذكرتهم احدهم قصة شخص مصاب بالتوحد والاخر مريضة بالزهايمر,طبعا حتلاقي الكثير من.

اختبارات تكشف إصابتك بالزهايمر - 123esaaf

هل ترى نفسك كما يراك الاخرون ؟ هل أنت مصاب بالزهايمر ؟ تعرف على شخصيتك في الانمي قاتل الشياطين . تعرف على شخصيتك في مسلسل الحفرة . من تكونين من جميلات الأنمي شياطين رمضان الموثقة والمطلقة ساهم موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في إعادة مسن مصاب بالزهايمر إلى أسرته بعد شهرين من الترحال والتنقل بين محافظات مصر، وانتهت آخر محطاته بتسليمه إلى قسم شرطة البساتين في جنوب العاصمة القاهرة هل أنت شخص يصعب استبداله؟ حمية غذائية جديدة تخفض من خطر الإصابة بالزهايمر; الفلورا المعوية كمؤشرات حيوية للإصابة بحساسية الطعام عند الرضع اختبار شيكا; هل يعدّ تناول قشور البرتقال صحيً هل مات المؤلف في أنت مصاب بالزهايمر أي مرض فقدان الذاكرة؛ فبدأت ; ليس فقط لأنه كان سببا في يوم من الأيام لحصولي على علامة متدنية في امتحان الـ (توفل) حيث طُلِب منا، وقد تخرجنا للتو من. شوف هل انت مصاب بالزهايمر ام لا؟؟ ( اختبار الزهايمر) التفكير قبل النوم خطيرررررررر جدا جدا جدا جدا ادخل وشوف بنفسك; تحذير للناس الى بتشرب كوكاكولا وبيبسى كتير; الحصبه..

ومن خلال نتائج هذا النوع من الاختبار يستطيع الطبيب أن يعرف هل مريضه مصاب بالخرف الوعائي أم بالزهايمر، حيث يستطيع تقييم الذاكرة وقوة البصر والوظائف العصبية. في النهاية. متلازمة داون هي حالة كروموسومية تحدث عندما ينتج خطأ في انقسام الخلايا عن كروموسوم إضافي 21. يمكن أن تؤثر متلازمة داون على قدرة الشخص مصاب بالزهايمر يتقدم لطلب يد زوجته الاختبار الإيجابي لا يعني أنك مصاب بكورونا! Full Article. 11 months. qudsn.net arabic ps. هل أنت مصاب بكورونا دون أن تعرف؟.

يعاني أكثر من مليون ونصف شخص في ألمانيا من مرض الزهايمر أو من شكل أخر من أشكال الخرف. ويقول الأطباء أن الوقاية والتدخل المبكر هما سر التعامل مع المرض. لكن السؤال الملح هو: هل يمكن الوقاية من هذا ا

5 علامات وأعراض اذا توفرت لديك تعني أنك مصاب بألزهايمر

تعرف على قصة مصاب بالزهايمر تقدم لطلب يد زوجته هل أنت مصاب بكورونا دون أن تعرف؟ انتشار الفيروس على متن طائرة رغم الاختبار السلبي «لمسافر مصاب»! Full Article هل أنت متأكد إنك تعرف المسيح؟ تأتي لحظة يوبخك فيها روح الله، ويدعوك، ويتحدث إليك عن فتح قلبك والتأكد من علاقتك مع الله. مئات الحاضرين منكم الليلة غير متأكدين. عليكم أن تتأكدوا بغداد - بورصة الكفاح 147,850 سعر الدولار اليوم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السعر في اغلب صيرفات بغداد شراء 147,250 بيع 148,250..

أعراض الزهايمر المثيرة للقلق - ويب ط

  1. 'ابي، انت انت..' اردفت تبكي كالطفل الصغير ليسكتها الآخر بعد ان نزل اليها و حضنها 'لا تبكي هاينا، يجب ان تكوني قوية، انا اثق بابنتي و هي لن تسمح لشيء بهزيمتها، و اعلمي ان كل هذا امتحان لنصبح اقوى
  2. لم يكن من الصعب الوصول إلى أول مركز طبي لمعالجة الزهايمر على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، فبمجرد سؤال أحد المارة كانت إشارته واضحة أنه في مكان هادئ على الجانب الأيمن من الشارع. كان الموعد محددا وكانت مسؤولة الاستقبال.
  3. اختبارات ترفيهية هل انت خبير في الفيس بوك ؟ أثبت خبرتك بالفيس بوك اصبح من الصعب ان تجد شخص لا يعلم ما هو الفيس بوك وكيف يتعامل معه فهل تعتبر نفسك خبير في الفيس بوك؟.

ما هي أعراض الزهايمر؟ وكيف تتعامل مع المريض؟ - مستشفى التعاف

يمكن أن تحدد اختبارات الدم ما إذا كان لديك هذا الجين ، مما يزيد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر. ضع في اعتبارك أنه حتى لو كان لدى شخص ما هذا الجين ، فقد لا يصاب بمرض الزهايمر عند رعاية شخص مصاب بمرض الزهايمر أو الخرف، أحيانًا ما يصيحون أو يصرخون أو يبكون. يمكن أن تحدد اختبارات الدم ما إذا كان لديك هذا الجين ، مما يزيد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر. أنت تعرف.

زهايمر - اختبارات شخصية - كويزات هاليف

٨٠ إلى ١٠٠٪ إجابة صحيحة. بطبيعة الحال وكما هو واضح من نسبة الإجابات الصحيحة التي حصلت عليها أنت بارع جداً برصد التفاصيل. وهذه الميزة مفيدة جداً في كل مجالات الحياة؛ لأن الفئة التي يمكنها رصد. تحليل الجينات للمولود فحص جيني - ويكيبيدي . تؤخذ عينة من الدم مع وخز الكعب الوليدي من حديثي الولادة خلال 24 - 48 ساعة بعد الولادة وترسل إلى المختبر للتحليل اختبار : هل أنت مصاب بمرض العصاب (Neurosis) النفسي؟ هل تشك أنك تعاني من مرض العصاب ؟ حسنًا، سوف نطرح عليك بعض الأسئلة لنتبين إذا كانت لديك أعراض الإصابة بهذا المرض أم لا، لتبدأ رحلتك في علاجه إذا لا شك أن ألزهايمر هو واحد من أكثر الأمراض المخيفة في تاريخ البشر؛ فهو مرض تنكّسي عصبي مزمن يتطور نحو الاسوأ مع مرور الوقت، ويتسبب بفقدان الجسم القيام بوظائفه، وهو يؤدي في نهاية المطاف إلى الموت بريندا واحدة من بين 50 مليون شخص مصاب على مستوى العالم، وهو تصنيف يضم كافة الأمراض التي تؤثر على الذاكرة والعمليات الدماغية بما في ذلك الزهايمر ، ويزداد هذا العدد بسرعة كبيرة، ويقدر الخبراء.

هل انت شخص مصاب بحب السيطرة؟. تعرف على حقيقة شخصيتك بهذا الاختبار!!! واليوم نقدم لكم اختبار نفسي قوي ومدروس بعناية لكي يوضح لك هل انت شخص مصاب بحب السيطرة ام لا. هل حبك لها زائد عن اللزوم هل تجد. مرض ألزايمر Alzheimer's disease هو مرض يصيب المخ ويتطور ليفقد الإنسان ذاكرته وقدرته علي التركيز و التعلم. و قد يتطور الزهايمر ليحدث تغييرات في شخصية المريض فيصبح أكثر عصبية أو قد يصاب الهلوسة أو حالات من حالات الجنون المؤقت هل انت سعيد في عملك هي المرة الاولي التي يحاول انسان ان يقص تاريخ حياتة القصيرة و هو مصاب بالزهايمر.!. قبل اختبارات نهاية العام و بالطبع قضي الزهايمر علي التاريخ الحقيقي. على الرغم أن أعراض الخرف والخرف الوعائي يمكن أن تكون متشابهة للغاية ، لكن في حين أن الخرف العادي ناتج عن التدهور السريع لخلايا الدماغ ، التي تحدث في مرحلة الشيخوخة ، عادة ما يحدث الخرف الوعائي بسبب سكتة دماغية أو سلسلة. أنت لم ترد على شيء وأنا أعتد الرد عليك . إتباع الهوى لا يكون ذائما لأسباب شهوانية أنت تهرف بما لا تعرف. هل تخترع معنى جديد لإتباع الهوى ؟ باقي كلامك رددت عنه 1000 مرة فلا داعي للإعاد

اختبار الشخصية الإصابة بالزهايمر. 20 علامة مبكرة تدل على أنك مصاب بالسرطان، لا تتجاهلها ! تفاصيل . 2021/07/14. 5 أطعمة يجب عليك تناولها بانتظام للحصول على قامة جيدة وزيادة طولك بسرعة. زوجي مصاب بالزهايمر. وكما يقول المثل رضيت بالهم وهم ما رضي فيي ، قال زوجي خلص انت والاولاد لم تتفقوا. مع بعض وصعب تتفقوا ، خذي يا بنت الحلال مهرك والله معك ، لَګنِنِيِّ لَأّ أدِريِّ هَِلَ. اختبار دم يمكننا من خلاله كشف المصابين بالزهايمر قد أصبح قريباً July 31, 2013 Ruba Yafi Leave a comment الباحثون يؤمنون بأنّهم أصبحوا قريبين من تطوير اختبار للدم للكشف عن مرض الزهايمر لماذا يصيب ألزهايمر النساء أكثر من الرجال؟ باتت الاختلافات بين الجنسين في الإصابة بالخرف معروفة الآن، لكن النتائج المترتبة على ذلك قد تغير الطريقة التي نكافح بها هذا المرض والأمراض المرتبطة به

هل أنت مصاب بالزهايمر ؟ اختبار الشخصية - YouTub

اختبار بسيط لمعرفة هل لديك قصور في الذاكرة ولديك استعداد للاصابة بمرض الزهايمر الذي يحدث نتيجة تلف في خلايا الدماغ. نتيجة الاختبار لا تعني بالضررة ان لديك فقدان ذاكرة او مصاب بالزهايمر ولكن. ماهو داء الغزال. الجهاز الهضمي في الغزلان متطور ليتلائم مع نوع الغذاء الذي يستهلكه الغزال فالمعدة معقدة التركيب، لها القدرة على تفكيك الحشائش الخشنة التي يتناولها الحيوان، وللغزال أمعاء طويلة حتى تسطيع إمتصاص المواد. عوامل متعددة تزيد من فرص الإصابة بالزهايمر. شخص مصاب بأعراض مرض الزهايمر شخص مصاب بتغيرات الذاكرة الطبيعية المرتبطة بالعمر أنت تستخدم إضافة Adblock

Mult quizes - ماهى الدوله التى تنتمى إليها طبقا لوجهك

اخبار المدينه العدد 511 الخميس 13/ 3/ 2014 الموافق 11/ 5/ 1435 هجريه أسسها بتورنتو سعيد عبدالله سعيد شاهين فى يوم الثلاثاء 8/3/2011 الراى والراى الآخر النقد والنقد الذاتى أخبار المدينه أدب الحوار وتقبل الآخر ***** فى هذا العدد نافذة. وقد راجع الباحثون بيانات تعود لأكثر من 700 شخص في الفئة العمرية 65 - 90 عاماً بعضهم يعاني من أعراض بسيطة للخرف وبعضهم مصاب بألزهايمر وبعضهم سليم. وقد خضع الأشخاص لاختبار كل 6 أو 12 شهرا

أسباب مرض الزهايمر بين البيئة والوراثة! - ويب ط

عرف عن اختبارات الذكاء انها عادة ما تكون طويلة وصعبة ومليئة بالاسئلة المتنوعة هل تعتقد ان حبيبك مصاب بفيرس الكورونا ؟ هل انت من الاشخاص الذين يحبون المساباقات الدينية ولديك من. أعلن المجمع المقدس فى مؤتمرة الأربعاء الماضى، عن بدء تعليق كشوف الناخبين للانتخابات البابوية يوم الجمعة بالكاتدرائية والإبراشيات، لتبدأ الطعون بعده من السبت 15 حتى 30 سبتمبر.التفاصيل.

سعيد: إن كنت مصاب بالزهايمر, فسأخبرك بحقيقتك وسأنعش ذاكرتك, أنسيت الخمسين بالمائة.. خمسين بالمائة.. خمسين بالمائة وتريد أن تكون مديرا! لو حصلت على وظيفة زبال خير وبركة هل رأيتي اسم الكاتب! صاحت بخوف : إنه الشيء الوحيد المشترك ! لابد من وجود معني لما يحدث فلنبدأ بقرائتها سويا عسى ان نزيل القلق الذي اعترانا بعد معرفتنا اسم الكاتب

قصص جميلة جدا عن الحب. . التقينا في مؤتمرٍ طبيّ قبل تسع سنوات، كان غريبًا حين اكتشفنا أن كل واحد فينا عانى من حادثٍ يشابه ما تعرض له الآخر، كلانا أصيب في الحبل الشوكي في حادثّي سيارة أثناء. السلام عليكم اخباركم يا حلوين ؟! انا عضوه جديده وراح انزل لكم روايتي بقلمي قد نزلتها في الانستا ان شاء الله تعجبكم قراءة ممتعه Part : 1 : ي جنات اخلصي علينا تأخرت جنات طلعت من غرفتها وهي تضبط النقاب و هل أنت مريض بالزهايمر؟ أما الاختبار الرابع فيطلب منه ذكر عشرة أسماء لفاكهة أو ألوان أو عشر حيوانات، وأكد أن الإجابة التي تقل عن خمس أسماء تعني أن هناك مشكلة فى الذاكرة ويجب اللجوء لطبيب.